دور الذكاء الاصطناعي بإدارة علاقات العملاء في تحقيق الميزة التنافسية
مصطفي, ., خاطر, ., عبد العزيز, . (2023). دور الذكاء الاصطناعي بإدارة علاقات العملاء في تحقيق الميزة التنافسية. EKB Journal Management System, (), 1-20. doi: 10.21608/aja.2023.173271.1356
شريف صلاح إبراهيم مصطفي; السيد محمد خاطر; عبد التواب أحمد عبد العزيز. "دور الذكاء الاصطناعي بإدارة علاقات العملاء في تحقيق الميزة التنافسية". EKB Journal Management System, , , 2023, 1-20. doi: 10.21608/aja.2023.173271.1356
مصطفي, ., خاطر, ., عبد العزيز, . (2023). 'دور الذكاء الاصطناعي بإدارة علاقات العملاء في تحقيق الميزة التنافسية', EKB Journal Management System, (), pp. 1-20. doi: 10.21608/aja.2023.173271.1356
مصطفي, ., خاطر, ., عبد العزيز, . دور الذكاء الاصطناعي بإدارة علاقات العملاء في تحقيق الميزة التنافسية. EKB Journal Management System, 2023; (): 1-20. doi: 10.21608/aja.2023.173271.1356