أثر تنوع المنتجات على الولاء لمواقع التسوق الإلكترونية " دراسة تطبيقية على عملاء الأجهزه المنزلية"
محمد فوزي خشبة, ., أحمد خطاب أحمد النشاوي, . (2023). أثر تنوع المنتجات على الولاء لمواقع التسوق الإلكترونية " دراسة تطبيقية على عملاء الأجهزه المنزلية". EKB Journal Management System, 47(1), 292-326. doi: 10.21608/alat.2023.281838
ناجي محمد فوزي خشبة; جوري أحمد خطاب أحمد النشاوي. "أثر تنوع المنتجات على الولاء لمواقع التسوق الإلكترونية " دراسة تطبيقية على عملاء الأجهزه المنزلية"". EKB Journal Management System, 47, 1, 2023, 292-326. doi: 10.21608/alat.2023.281838
محمد فوزي خشبة, ., أحمد خطاب أحمد النشاوي, . (2023). 'أثر تنوع المنتجات على الولاء لمواقع التسوق الإلكترونية " دراسة تطبيقية على عملاء الأجهزه المنزلية"', EKB Journal Management System, 47(1), pp. 292-326. doi: 10.21608/alat.2023.281838
محمد فوزي خشبة, ., أحمد خطاب أحمد النشاوي, . أثر تنوع المنتجات على الولاء لمواقع التسوق الإلكترونية " دراسة تطبيقية على عملاء الأجهزه المنزلية". EKB Journal Management System, 2023; 47(1): 292-326. doi: 10.21608/alat.2023.281838