تصميم بيئة تعلم تشاركية وأثرها على تنمية مهارات استخدام برنامج الأوتوكاد لدى طلاب التعليم الثانوى الصناعى
على, . (2022). تصميم بيئة تعلم تشاركية وأثرها على تنمية مهارات استخدام برنامج الأوتوكاد لدى طلاب التعليم الثانوى الصناعى. EKB Journal Management System, 29(134), 91-132. doi: 10.21608/fae.2022.282004
سارة محمد أحمد على. "تصميم بيئة تعلم تشاركية وأثرها على تنمية مهارات استخدام برنامج الأوتوكاد لدى طلاب التعليم الثانوى الصناعى". EKB Journal Management System, 29, 134, 2022, 91-132. doi: 10.21608/fae.2022.282004
على, . (2022). 'تصميم بيئة تعلم تشاركية وأثرها على تنمية مهارات استخدام برنامج الأوتوكاد لدى طلاب التعليم الثانوى الصناعى', EKB Journal Management System, 29(134), pp. 91-132. doi: 10.21608/fae.2022.282004
على, . تصميم بيئة تعلم تشاركية وأثرها على تنمية مهارات استخدام برنامج الأوتوكاد لدى طلاب التعليم الثانوى الصناعى. EKB Journal Management System, 2022; 29(134): 91-132. doi: 10.21608/fae.2022.282004