أثر التفاعلية المدرکة على تسويق خدمات الحکومة الإلکترونية للجمهور(دراسة ميدانية على عينة عمدية من مستخدمي مواقع الحکومة المصرية)
عثمان محمد عبد الهادي, . (2022). أثر التفاعلية المدرکة على تسويق خدمات الحکومة الإلکترونية للجمهور(دراسة ميدانية على عينة عمدية من مستخدمي مواقع الحکومة المصرية). EKB Journal Management System, 65(65), 149-170. doi: 10.21608/bfa.2023.161061.1090
رحاب عثمان محمد عبد الهادي. "أثر التفاعلية المدرکة على تسويق خدمات الحکومة الإلکترونية للجمهور(دراسة ميدانية على عينة عمدية من مستخدمي مواقع الحکومة المصرية)". EKB Journal Management System, 65, 65, 2022, 149-170. doi: 10.21608/bfa.2023.161061.1090
عثمان محمد عبد الهادي, . (2022). 'أثر التفاعلية المدرکة على تسويق خدمات الحکومة الإلکترونية للجمهور(دراسة ميدانية على عينة عمدية من مستخدمي مواقع الحکومة المصرية)', EKB Journal Management System, 65(65), pp. 149-170. doi: 10.21608/bfa.2023.161061.1090
عثمان محمد عبد الهادي, . أثر التفاعلية المدرکة على تسويق خدمات الحکومة الإلکترونية للجمهور(دراسة ميدانية على عينة عمدية من مستخدمي مواقع الحکومة المصرية). EKB Journal Management System, 2022; 65(65): 149-170. doi: 10.21608/bfa.2023.161061.1090