الدور الوسيط لإدارة الابتكار بين ادارة التميز وتعظيم رضاء العميل بالتطبيق علي مصر للطيران
louka, M. (2023). الدور الوسيط لإدارة الابتكار بين ادارة التميز وتعظيم رضاء العميل بالتطبيق علي مصر للطيران. EKB Journal Management System, 3(1), 1-17. doi: 10.21608/ijtah.2023.185258.1033
monika mories louka. "الدور الوسيط لإدارة الابتكار بين ادارة التميز وتعظيم رضاء العميل بالتطبيق علي مصر للطيران". EKB Journal Management System, 3, 1, 2023, 1-17. doi: 10.21608/ijtah.2023.185258.1033
louka, M. (2023). 'الدور الوسيط لإدارة الابتكار بين ادارة التميز وتعظيم رضاء العميل بالتطبيق علي مصر للطيران', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 1-17. doi: 10.21608/ijtah.2023.185258.1033
louka, M. الدور الوسيط لإدارة الابتكار بين ادارة التميز وتعظيم رضاء العميل بالتطبيق علي مصر للطيران. EKB Journal Management System, 2023; 3(1): 1-17. doi: 10.21608/ijtah.2023.185258.1033