التحليل الرباعي مدخل إستراتيجي لتحسين وتطوير تدريس التحدث
محمد, . (2023). التحليل الرباعي مدخل إستراتيجي لتحسين وتطوير تدريس التحدث. EKB Journal Management System, 105(105), 1-9. doi: 10.21608/edusohag.2023.282747
هدى مصطفى محمد. "التحليل الرباعي مدخل إستراتيجي لتحسين وتطوير تدريس التحدث". EKB Journal Management System, 105, 105, 2023, 1-9. doi: 10.21608/edusohag.2023.282747
محمد, . (2023). 'التحليل الرباعي مدخل إستراتيجي لتحسين وتطوير تدريس التحدث', EKB Journal Management System, 105(105), pp. 1-9. doi: 10.21608/edusohag.2023.282747
محمد, . التحليل الرباعي مدخل إستراتيجي لتحسين وتطوير تدريس التحدث. EKB Journal Management System, 2023; 105(105): 1-9. doi: 10.21608/edusohag.2023.282747