تأثير التعلم التعاوني على تعلم بعض الأسس النظرية والعملية في رياضة الجودو | ||||
مجلة علوم الرياضة | ||||
Article 3, Volume 35, Issue 6, June 2022, Page 59-86 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ssj.2022.282941 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
حميدو محمد عبدالصادق بدر* | ||||
* مدرس بقسم نظريات وتطبيقات المنازلات والرياضات الفردية - كلية التربية الرياضية بنين – جامعة الزقازيق. | ||||
Abstract | ||||
أستهدف البحث التعرف على فروق تأثير التعلم التعاوني على تعلم بعض الأسس النظرية والعملية في رياضة الجودو، واستخدم الباحث المنهج التجريبى على عينة قوامها (75) طالباً بالفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية بنين - جامعة الزقازيق , تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبية والأخرى ضابطة قوام كل منهما (25) طالب ، وكانت من أهم نتائج البحث ان استخدام التعلم التعاوني أثر تأثيرا إيجابيا في المستوى المعرفي والمهاري في المهارات تقيد البحث ، وكان التعلم التعاوني أكثر تأثيرا من الطريقة التقليدية المتبعة . | ||||
Supplementary Files
|
||||
Statistics Article View: 69 |
||||