تأثير برنامج تعليمي مدعم بالواتس آب على المستوى المعرفي والمهاري في رياضة الجودو | ||||
مجلة علوم الرياضة | ||||
Article 9, Volume 35, Issue 6, June 2022, Page 223-247 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ssj.2022.282968 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
حميدو محمد عبدالصادق بدر* | ||||
* مدرس بقسم نظريات وتطبيقات المنازلات والرياضات الفردية - كلية التربية الرياضية بنين – جامعة الزقازيق. | ||||
Abstract | ||||
أستهدف البحث التعرف على فروق تأثير برنامج تعليمي مدعم بالواتس آب على المستوى المعرفي والمهاري في رياضة الجودو، واستخدم الباحث المنهج التجريبى على عينة قوامها (160) طالباً بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية بنين - جامعة الزقازيق , تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبية والأخرى ضابطة قوام كل منهما (60) طالب ، وكانت من أهم نتائج البحث ان استخدام برنامج تعليمي مدعم بالواتس آب أثر تأثيرا إيجابيا في المستوى المعرفي والمهاري في المهارات قيد البحث ، وكان برنامج تعليمي مدعم بالواتس آب أكثر تأثيرا من الطريقة التقليدية المتبعة . | ||||
Supplementary Files
|
||||
Statistics Article View: 47 |
||||