آثر تدريس وحدة مقترحة في العلوم فى ضوء معايير العلوم للجيل القادم لتنمية بعض المفاهيم العلمية ومهارات التفكير المنتج لدى التلاميذ المعاقين بصريا بالمرحلة الابتدائية | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Volume 16, Issue 10, December 2022, Page 2930-2970 PDF (893.76 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2022.283005 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
سمر محمد مصطفى عبد الواحد1; آمال ربيع کامل2; تامر شعبان دسوقى3 | ||||
1قسم المناهج وطرق التدريس تخصص علوم/ كلية التربية / جامعة لافيوم | ||||
2أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم وعميد کلية التربية السابق ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس کلية التربية - جامعة الفيوم | ||||
3قسم المناهج وطرق التدريس - کلية التربية - جامعة الفيوم | ||||
Statistics Article View: 58 PDF Download: 113 |
||||