فاعلية استراتيجية المهام الجزئية في تنمية مهارات الفهم العميق في القراءة لدى تلميذات الصف الأول الإعدادي
حمّاد, ., أحمد عويس, ., صلاح سيد هوارى, . (2022). فاعلية استراتيجية المهام الجزئية في تنمية مهارات الفهم العميق في القراءة لدى تلميذات الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 16(10), 2971-3009. doi: 10.21608/jfust.2022.283006
عايدة إسماعيل محمد إسماعيل حمّاد; محمد أحمد عويس; امير صلاح سيد هوارى. "فاعلية استراتيجية المهام الجزئية في تنمية مهارات الفهم العميق في القراءة لدى تلميذات الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 16, 10, 2022, 2971-3009. doi: 10.21608/jfust.2022.283006
حمّاد, ., أحمد عويس, ., صلاح سيد هوارى, . (2022). 'فاعلية استراتيجية المهام الجزئية في تنمية مهارات الفهم العميق في القراءة لدى تلميذات الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 16(10), pp. 2971-3009. doi: 10.21608/jfust.2022.283006
حمّاد, ., أحمد عويس, ., صلاح سيد هوارى, . فاعلية استراتيجية المهام الجزئية في تنمية مهارات الفهم العميق في القراءة لدى تلميذات الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2022; 16(10): 2971-3009. doi: 10.21608/jfust.2022.283006