برنامج في تدريس اللغة العربية قائم على المتلازمات اللفظية وإستراتيجية الخرائط الدلالية لتنمية مهارات الطلاقة الشفهية والكتابية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
محمد عبده خطاب, ., فوزي حنفي مرسي, . (2022). برنامج في تدريس اللغة العربية قائم على المتلازمات اللفظية وإستراتيجية الخرائط الدلالية لتنمية مهارات الطلاقة الشفهية والكتابية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 33(130), 499-568. doi: 10.21608/jfeb.2022.283362
عصام محمد عبده خطاب; راضي فوزي حنفي مرسي. "برنامج في تدريس اللغة العربية قائم على المتلازمات اللفظية وإستراتيجية الخرائط الدلالية لتنمية مهارات الطلاقة الشفهية والكتابية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 33, 130, 2022, 499-568. doi: 10.21608/jfeb.2022.283362
محمد عبده خطاب, ., فوزي حنفي مرسي, . (2022). 'برنامج في تدريس اللغة العربية قائم على المتلازمات اللفظية وإستراتيجية الخرائط الدلالية لتنمية مهارات الطلاقة الشفهية والكتابية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 33(130), pp. 499-568. doi: 10.21608/jfeb.2022.283362
محمد عبده خطاب, ., فوزي حنفي مرسي, . برنامج في تدريس اللغة العربية قائم على المتلازمات اللفظية وإستراتيجية الخرائط الدلالية لتنمية مهارات الطلاقة الشفهية والكتابية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 33(130): 499-568. doi: 10.21608/jfeb.2022.283362