فاعلية نموذج تدريسي للتربية الدينية الإسلامية معد وفق أساليب وأدوات التعلم التأملي في تنمية بعض مهارات التفكير الناقد والوعي بالقضايا المعاصرة لطلاب المرحلة الثانوية.
الدسوقي, . (2023). فاعلية نموذج تدريسي للتربية الدينية الإسلامية معد وفق أساليب وأدوات التعلم التأملي في تنمية بعض مهارات التفكير الناقد والوعي بالقضايا المعاصرة لطلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 38(4), 589-645. doi: 10.21608/mathj.2023.188515.1311
إلهام محمد كمال الدسوقي. "فاعلية نموذج تدريسي للتربية الدينية الإسلامية معد وفق أساليب وأدوات التعلم التأملي في تنمية بعض مهارات التفكير الناقد والوعي بالقضايا المعاصرة لطلاب المرحلة الثانوية.". EKB Journal Management System, 38, 4, 2023, 589-645. doi: 10.21608/mathj.2023.188515.1311
الدسوقي, . (2023). 'فاعلية نموذج تدريسي للتربية الدينية الإسلامية معد وفق أساليب وأدوات التعلم التأملي في تنمية بعض مهارات التفكير الناقد والوعي بالقضايا المعاصرة لطلاب المرحلة الثانوية.', EKB Journal Management System, 38(4), pp. 589-645. doi: 10.21608/mathj.2023.188515.1311
الدسوقي, . فاعلية نموذج تدريسي للتربية الدينية الإسلامية معد وفق أساليب وأدوات التعلم التأملي في تنمية بعض مهارات التفكير الناقد والوعي بالقضايا المعاصرة لطلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 2023; 38(4): 589-645. doi: 10.21608/mathj.2023.188515.1311