"أثر برنامج قائم على النظرية التواصلية في تدريس التاريخ على تنمية المواطنة الرقمية لدى طلاب الصف الأول الثانوي"
المحلاوي, . (2023). "أثر برنامج قائم على النظرية التواصلية في تدريس التاريخ على تنمية المواطنة الرقمية لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 89(2), 327-397. doi: 10.21608/mkmgt.2022.132830.1212
هدير المحلاوي. ""أثر برنامج قائم على النظرية التواصلية في تدريس التاريخ على تنمية المواطنة الرقمية لدى طلاب الصف الأول الثانوي"". EKB Journal Management System, 89, 2, 2023, 327-397. doi: 10.21608/mkmgt.2022.132830.1212
المحلاوي, . (2023). '"أثر برنامج قائم على النظرية التواصلية في تدريس التاريخ على تنمية المواطنة الرقمية لدى طلاب الصف الأول الثانوي"', EKB Journal Management System, 89(2), pp. 327-397. doi: 10.21608/mkmgt.2022.132830.1212
المحلاوي, . "أثر برنامج قائم على النظرية التواصلية في تدريس التاريخ على تنمية المواطنة الرقمية لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 2023; 89(2): 327-397. doi: 10.21608/mkmgt.2022.132830.1212