قوة العناصر المرئية كوسيلة معبرة عن الترند في تصميم الإعلانات الرقمية
الجندي, . (2024). قوة العناصر المرئية كوسيلة معبرة عن الترند في تصميم الإعلانات الرقمية. EKB Journal Management System, 4(20), 137-161. doi: 10.21608/jsos.2023.183362.1341
ريهام الجندي. "قوة العناصر المرئية كوسيلة معبرة عن الترند في تصميم الإعلانات الرقمية". EKB Journal Management System, 4, 20, 2024, 137-161. doi: 10.21608/jsos.2023.183362.1341
الجندي, . (2024). 'قوة العناصر المرئية كوسيلة معبرة عن الترند في تصميم الإعلانات الرقمية', EKB Journal Management System, 4(20), pp. 137-161. doi: 10.21608/jsos.2023.183362.1341
الجندي, . قوة العناصر المرئية كوسيلة معبرة عن الترند في تصميم الإعلانات الرقمية. EKB Journal Management System, 2024; 4(20): 137-161. doi: 10.21608/jsos.2023.183362.1341