دور استراتيجية اعادة تصميم الهوية البصرية والعلامة التجارية (تغيير البراند) فى التطوير المؤسسي “دراسة تطبيقية على اعادة تصميم الهوية البصرية لجامعة بنها”
ابو الغيط, . (2024). دور استراتيجية اعادة تصميم الهوية البصرية والعلامة التجارية (تغيير البراند) فى التطوير المؤسسي “دراسة تطبيقية على اعادة تصميم الهوية البصرية لجامعة بنها”. EKB Journal Management System, 9(47), 702-730. doi: 10.21608/mjaf.2023.169261.2881
هايدى يوسف ابو الغيط. "دور استراتيجية اعادة تصميم الهوية البصرية والعلامة التجارية (تغيير البراند) فى التطوير المؤسسي “دراسة تطبيقية على اعادة تصميم الهوية البصرية لجامعة بنها”". EKB Journal Management System, 9, 47, 2024, 702-730. doi: 10.21608/mjaf.2023.169261.2881
ابو الغيط, . (2024). 'دور استراتيجية اعادة تصميم الهوية البصرية والعلامة التجارية (تغيير البراند) فى التطوير المؤسسي “دراسة تطبيقية على اعادة تصميم الهوية البصرية لجامعة بنها”', EKB Journal Management System, 9(47), pp. 702-730. doi: 10.21608/mjaf.2023.169261.2881
ابو الغيط, . دور استراتيجية اعادة تصميم الهوية البصرية والعلامة التجارية (تغيير البراند) فى التطوير المؤسسي “دراسة تطبيقية على اعادة تصميم الهوية البصرية لجامعة بنها”. EKB Journal Management System, 2024; 9(47): 702-730. doi: 10.21608/mjaf.2023.169261.2881