فاعلية العصف الذهني الإلكتروني القائم على الخرائط المعرفية التشاركية في تنمية المهارات الاجتماعية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
سمير عبد العال, . (2023). فاعلية العصف الذهني الإلكتروني القائم على الخرائط المعرفية التشاركية في تنمية المهارات الاجتماعية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 9(45), 1075-1116. doi: 10.21608/jedu.2023.184687.1813
سمر سمير عبد العال. "فاعلية العصف الذهني الإلكتروني القائم على الخرائط المعرفية التشاركية في تنمية المهارات الاجتماعية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 9, 45, 2023, 1075-1116. doi: 10.21608/jedu.2023.184687.1813
سمير عبد العال, . (2023). 'فاعلية العصف الذهني الإلكتروني القائم على الخرائط المعرفية التشاركية في تنمية المهارات الاجتماعية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 9(45), pp. 1075-1116. doi: 10.21608/jedu.2023.184687.1813
سمير عبد العال, . فاعلية العصف الذهني الإلكتروني القائم على الخرائط المعرفية التشاركية في تنمية المهارات الاجتماعية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2023; 9(45): 1075-1116. doi: 10.21608/jedu.2023.184687.1813