العلاقة بين العلامة التجارية والسلوك الشرائي: تحليل الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء ( دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظه الدقهلية)
عبد المنعم محمد خليفة, . (2019). العلاقة بين العلامة التجارية والسلوك الشرائي: تحليل الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء ( دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظه الدقهلية). EKB Journal Management System, 2(13), 1-46. doi: 10.21608/msca.2019.284865
هانئ عبد المنعم محمد خليفة. "العلاقة بين العلامة التجارية والسلوك الشرائي: تحليل الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء ( دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظه الدقهلية)". EKB Journal Management System, 2, 13, 2019, 1-46. doi: 10.21608/msca.2019.284865
عبد المنعم محمد خليفة, . (2019). 'العلاقة بين العلامة التجارية والسلوك الشرائي: تحليل الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء ( دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظه الدقهلية)', EKB Journal Management System, 2(13), pp. 1-46. doi: 10.21608/msca.2019.284865
عبد المنعم محمد خليفة, . العلاقة بين العلامة التجارية والسلوك الشرائي: تحليل الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء ( دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظه الدقهلية). EKB Journal Management System, 2019; 2(13): 1-46. doi: 10.21608/msca.2019.284865