استخدام استراتيجية المحطات العلمية لتنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
حسين, . (2023). استخدام استراتيجية المحطات العلمية لتنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 22(22), 401-460. doi: 10.21608/ssl.2023.284900
مروة أحمد عبد الحميد حسين. "استخدام استراتيجية المحطات العلمية لتنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 22, 22, 2023, 401-460. doi: 10.21608/ssl.2023.284900
حسين, . (2023). 'استخدام استراتيجية المحطات العلمية لتنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 22(22), pp. 401-460. doi: 10.21608/ssl.2023.284900
حسين, . استخدام استراتيجية المحطات العلمية لتنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2023; 22(22): 401-460. doi: 10.21608/ssl.2023.284900