برنامج مقترح لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية قائم على مصادر دراسة التاريخ لتنمية مهارات الطريقة التاريخية والكفاءة الذاتية لديهم وتأثيره على الفضول العقلي لدى تلاميذهم
محمد عبد العليم عبدالله, . (2022). برنامج مقترح لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية قائم على مصادر دراسة التاريخ لتنمية مهارات الطريقة التاريخية والكفاءة الذاتية لديهم وتأثيره على الفضول العقلي لدى تلاميذهم. EKB Journal Management System, 19(137), 196-274. doi: 10.21608/pjas.2022.284935
تامر محمد عبد العليم عبدالله. "برنامج مقترح لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية قائم على مصادر دراسة التاريخ لتنمية مهارات الطريقة التاريخية والكفاءة الذاتية لديهم وتأثيره على الفضول العقلي لدى تلاميذهم". EKB Journal Management System, 19, 137, 2022, 196-274. doi: 10.21608/pjas.2022.284935
محمد عبد العليم عبدالله, . (2022). 'برنامج مقترح لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية قائم على مصادر دراسة التاريخ لتنمية مهارات الطريقة التاريخية والكفاءة الذاتية لديهم وتأثيره على الفضول العقلي لدى تلاميذهم', EKB Journal Management System, 19(137), pp. 196-274. doi: 10.21608/pjas.2022.284935
محمد عبد العليم عبدالله, . برنامج مقترح لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية قائم على مصادر دراسة التاريخ لتنمية مهارات الطريقة التاريخية والكفاءة الذاتية لديهم وتأثيره على الفضول العقلي لدى تلاميذهم. EKB Journal Management System, 2022; 19(137): 196-274. doi: 10.21608/pjas.2022.284935