فاعلية النصوص الرقمية التفاعلية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي.
المالكي, . (2022). فاعلية النصوص الرقمية التفاعلية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي.. EKB Journal Management System, 30(4), 337-400. doi: 10.21608/ssj.2022.284990
د/ فواز بن صالح السلمي وحسين بن حسين المالكي. "فاعلية النصوص الرقمية التفاعلية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي.". EKB Journal Management System, 30, 4, 2022, 337-400. doi: 10.21608/ssj.2022.284990
المالكي, . (2022). 'فاعلية النصوص الرقمية التفاعلية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي.', EKB Journal Management System, 30(4), pp. 337-400. doi: 10.21608/ssj.2022.284990
المالكي, . فاعلية النصوص الرقمية التفاعلية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي.. EKB Journal Management System, 2022; 30(4): 337-400. doi: 10.21608/ssj.2022.284990