دور القيادة الرقمية في دعم التعليم المدمج لتحقيق الميزة التنافسية "دراسة تطبيقية" على مؤسسات التعليم السعودية - تعليم الطائف.
مشترك, . (2022). دور القيادة الرقمية في دعم التعليم المدمج لتحقيق الميزة التنافسية "دراسة تطبيقية" على مؤسسات التعليم السعودية - تعليم الطائف.. EKB Journal Management System, 30(4), 461-511. doi: 10.21608/ssj.2022.284993
أ/ جواهر عائد محمد الحارثي ود/ سامية عائض الجعيد مشترك. "دور القيادة الرقمية في دعم التعليم المدمج لتحقيق الميزة التنافسية "دراسة تطبيقية" على مؤسسات التعليم السعودية - تعليم الطائف.". EKB Journal Management System, 30, 4, 2022, 461-511. doi: 10.21608/ssj.2022.284993
مشترك, . (2022). 'دور القيادة الرقمية في دعم التعليم المدمج لتحقيق الميزة التنافسية "دراسة تطبيقية" على مؤسسات التعليم السعودية - تعليم الطائف.', EKB Journal Management System, 30(4), pp. 461-511. doi: 10.21608/ssj.2022.284993
مشترك, . دور القيادة الرقمية في دعم التعليم المدمج لتحقيق الميزة التنافسية "دراسة تطبيقية" على مؤسسات التعليم السعودية - تعليم الطائف.. EKB Journal Management System, 2022; 30(4): 461-511. doi: 10.21608/ssj.2022.284993