أثر استراتيجية الصف المقلوب في تنمية تحصيل طلاب الصف السابع في مادة الرياضيات. | ||||
العلوم التربوية | ||||
Volume 30, Issue 4 - Serial Number 3, October 2022, Page 163-191 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ssj.2022.285005 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
د/ عبدالرحمن عبدالله الدويله | ||||
جامعة | ||||
Abstract | ||||
ملخص: هدف البحث إلى تنمية التحصيل الدراسي باستخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الرياضيات، وتحديد أهم متطلبات تفعيل استراتيجية الصف المقلوب في تدريس مادة الرياضيات. استخدم البحث المنهج شبه التجريبي. وأشارت نتائج البحث إلى ارتفاع مستوى تحصيل طلاب المجموعة التجريبية التي درست باستخدام استراتيجية الصف المقلوب؛ حيث حققت الاستراتيجية أهدافها من خلال ارتفاع مستوى طلاب المجموعة التجريبية مقارنة بطلاب المجموعة الضابطة التي درست بالطريقة التقليدية المعتادة. | ||||
Keywords | ||||
الكلمات المفتاحية: استراتيجية الصف المقلوب; التحصيل; الرياضيات | ||||
Statistics Article View: 80 |
||||