استخدامات طلاب الإعلام التربوي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي والإشباعات المتحققة
حسن, . (2022). استخدامات طلاب الإعلام التربوي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي والإشباعات المتحققة. EKB Journal Management System, 2022(81), 417-451. doi: 10.21608/ejsc.2022.285075
إيمان محمد أحمد حسن. "استخدامات طلاب الإعلام التربوي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي والإشباعات المتحققة". EKB Journal Management System, 2022, 81, 2022, 417-451. doi: 10.21608/ejsc.2022.285075
حسن, . (2022). 'استخدامات طلاب الإعلام التربوي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي والإشباعات المتحققة', EKB Journal Management System, 2022(81), pp. 417-451. doi: 10.21608/ejsc.2022.285075
حسن, . استخدامات طلاب الإعلام التربوي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي والإشباعات المتحققة. EKB Journal Management System, 2022; 2022(81): 417-451. doi: 10.21608/ejsc.2022.285075