فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاءات المتعددة لمعالجة بعض صعوبات التعلم النمائية والاكاديمية ( التعليمية ) لدي أطفال الروضة العاديين | ||||
مجلة دراسات تربوية واجتماعية | ||||
Volume 24, Issue 1, January 2018, Page 379-434 PDF (1.13 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsu.2018.285196 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
معتز أحمد ابراهيم* 1; سعيد عبد المعز علي* 2 | ||||
1أستاذ المناهج وتعليم الرياضيات المساعد كلية التربية جامعة حلوان | ||||
2أستاذ مناهج الطفل المساعد كلية التربية جامعة حلوان | ||||
Statistics Article View: 84 PDF Download: 116 |
||||