فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاءات المتعددة لمعالجة بعض صعوبات التعلم النمائية والاكاديمية ( التعليمية ) لدي أطفال الروضة العاديين
ابراهيم, ., علي, . (2018). فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاءات المتعددة لمعالجة بعض صعوبات التعلم النمائية والاكاديمية ( التعليمية ) لدي أطفال الروضة العاديين. EKB Journal Management System, 24(1), 379-434. doi: 10.21608/jsu.2018.285196
معتز أحمد ابراهيم; سعيد عبد المعز علي. "فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاءات المتعددة لمعالجة بعض صعوبات التعلم النمائية والاكاديمية ( التعليمية ) لدي أطفال الروضة العاديين". EKB Journal Management System, 24, 1, 2018, 379-434. doi: 10.21608/jsu.2018.285196
ابراهيم, ., علي, . (2018). 'فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاءات المتعددة لمعالجة بعض صعوبات التعلم النمائية والاكاديمية ( التعليمية ) لدي أطفال الروضة العاديين', EKB Journal Management System, 24(1), pp. 379-434. doi: 10.21608/jsu.2018.285196
ابراهيم, ., علي, . فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاءات المتعددة لمعالجة بعض صعوبات التعلم النمائية والاكاديمية ( التعليمية ) لدي أطفال الروضة العاديين. EKB Journal Management System, 2018; 24(1): 379-434. doi: 10.21608/jsu.2018.285196