تأثير استراتيجية التعلم النشط بالإسلوب المدمج على بعض مهارات الجمباز لطالبات كلية التربية الرياضية | ||||
مجلة علوم الرياضة | ||||
Article 5, Volume 34, Issue 11, December 2021, Page 131-158 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ssj.2021.285379 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
علا طه عبدالله إسماعيل* | ||||
استاذ مساعد بقسم نظريات وتطبيقات الجمباز والتمرينات والعروض الرياضية – كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات | ||||
Abstract | ||||
يهدف هذا البحث إلى التعرف على :- تأثير استخدام استراتيجية التعلم النشط بالأسلوب المدمح باستخدام الفيديو التفاعلي والتعلم التبادلي على أداء بعض مهارات الجمباز الفني – قيد البحث - لدى طالبات كلية التربية الرياضية – جامعة مدينة السادات ، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي لملائمته لطبيعة وهدف وفروض وعينة الدراسه قيد البحث ، مع تحديد التصميم التجريبي مجموعتان أحدهما ضابطة والأخرى تجريبية وباستخدام القياسات القبلية والبعدية لمتغيرات البحث ، وتم إختيار مجتمع البحث بالطريقة العمدية من طالبات الفرقة الأولى بكليــة التربيــة الرياضيـــة جامعة مدينة السادات المقيدات للعام الجامعى2020م - 2021م والبالغ عددهن (429) طالبة ، تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من مجتمع البحث ، وقد بــلغ عددهن (15) طالبة بنسبة 29.13٪ من إجمالى مجتمع البحث ، وتم توزعهن عشوائياً على مجموعات البحث. | ||||
Supplementary Files
|
||||
Statistics Article View: 73 |
||||