اتجاهــات معلمـي ذوي صعوبــات التعلــم نحــو أساليــب التقويــم المستخدمـــة فــي مـدارس المرحلــة الإبتدائيــة بمدينــة جــدة
الحربــي, . (2023). اتجاهــات معلمـي ذوي صعوبــات التعلــم نحــو أساليــب التقويــم المستخدمـــة فــي مـدارس المرحلــة الإبتدائيــة بمدينــة جــدة. EKB Journal Management System, 17(17), 63-99. doi: 10.21608/jeor.2023.285424
بنــــدر بـــدر الحربــي. "اتجاهــات معلمـي ذوي صعوبــات التعلــم نحــو أساليــب التقويــم المستخدمـــة فــي مـدارس المرحلــة الإبتدائيــة بمدينــة جــدة". EKB Journal Management System, 17, 17, 2023, 63-99. doi: 10.21608/jeor.2023.285424
الحربــي, . (2023). 'اتجاهــات معلمـي ذوي صعوبــات التعلــم نحــو أساليــب التقويــم المستخدمـــة فــي مـدارس المرحلــة الإبتدائيــة بمدينــة جــدة', EKB Journal Management System, 17(17), pp. 63-99. doi: 10.21608/jeor.2023.285424
الحربــي, . اتجاهــات معلمـي ذوي صعوبــات التعلــم نحــو أساليــب التقويــم المستخدمـــة فــي مـدارس المرحلــة الإبتدائيــة بمدينــة جــدة. EKB Journal Management System, 2023; 17(17): 63-99. doi: 10.21608/jeor.2023.285424