مستوى تمكن معلمي ومعلمات الحاسب من مهارات التفكير الحاسوبي من وجهة نظر مشرفي ومشرفات الحاسب بالمملكة العربية السعودية
الشمرى, . (2022). مستوى تمكن معلمي ومعلمات الحاسب من مهارات التفكير الحاسوبي من وجهة نظر مشرفي ومشرفات الحاسب بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 120(1), 331-356. doi: 10.21608/maed.2022.285558
فيصل فهد محمد الشمرى. "مستوى تمكن معلمي ومعلمات الحاسب من مهارات التفكير الحاسوبي من وجهة نظر مشرفي ومشرفات الحاسب بالمملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 120, 1, 2022, 331-356. doi: 10.21608/maed.2022.285558
الشمرى, . (2022). 'مستوى تمكن معلمي ومعلمات الحاسب من مهارات التفكير الحاسوبي من وجهة نظر مشرفي ومشرفات الحاسب بالمملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 120(1), pp. 331-356. doi: 10.21608/maed.2022.285558
الشمرى, . مستوى تمكن معلمي ومعلمات الحاسب من مهارات التفكير الحاسوبي من وجهة نظر مشرفي ومشرفات الحاسب بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2022; 120(1): 331-356. doi: 10.21608/maed.2022.285558