الإسهام النسبي لشبكات التواصل الاجتماعي في التنبؤ باتخاذ القرار الشرائي لمستهلكي خدمات مراكز اللياقة البدنية
الدين السيد المرسي مبارك, ., محمد حامد زاهر, . (2022). الإسهام النسبي لشبكات التواصل الاجتماعي في التنبؤ باتخاذ القرار الشرائي لمستهلكي خدمات مراكز اللياقة البدنية. EKB Journal Management System, 63(4), 1123-1151. doi: 10.21608/jprr.2022.285894
حسام الدين السيد المرسي مبارك; عمرو محمد حامد زاهر. "الإسهام النسبي لشبكات التواصل الاجتماعي في التنبؤ باتخاذ القرار الشرائي لمستهلكي خدمات مراكز اللياقة البدنية". EKB Journal Management System, 63, 4, 2022, 1123-1151. doi: 10.21608/jprr.2022.285894
الدين السيد المرسي مبارك, ., محمد حامد زاهر, . (2022). 'الإسهام النسبي لشبكات التواصل الاجتماعي في التنبؤ باتخاذ القرار الشرائي لمستهلكي خدمات مراكز اللياقة البدنية', EKB Journal Management System, 63(4), pp. 1123-1151. doi: 10.21608/jprr.2022.285894
الدين السيد المرسي مبارك, ., محمد حامد زاهر, . الإسهام النسبي لشبكات التواصل الاجتماعي في التنبؤ باتخاذ القرار الشرائي لمستهلكي خدمات مراكز اللياقة البدنية. EKB Journal Management System, 2022; 63(4): 1123-1151. doi: 10.21608/jprr.2022.285894