فعالية استراتيجيات ما وراء المعرفة فى تحسين التفكير الجانبي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية
محمد العسال, . (2022). فعالية استراتيجيات ما وراء المعرفة فى تحسين التفكير الجانبي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 1(2), 105-164. doi: 10.21608/jasps.2023.191183.1008
إيمان محمد العسال. "فعالية استراتيجيات ما وراء المعرفة فى تحسين التفكير الجانبي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 1, 2, 2022, 105-164. doi: 10.21608/jasps.2023.191183.1008
محمد العسال, . (2022). 'فعالية استراتيجيات ما وراء المعرفة فى تحسين التفكير الجانبي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 1(2), pp. 105-164. doi: 10.21608/jasps.2023.191183.1008
محمد العسال, . فعالية استراتيجيات ما وراء المعرفة فى تحسين التفكير الجانبي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 1(2): 105-164. doi: 10.21608/jasps.2023.191183.1008