فاعلية تصميم موقع الكترونى فى تدريس مادة التاريخ لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتى والميل نحو المادة لدى طلاب المرحلة الثانوية | ||||
مجلة کلية التربية . جامعة طنطا | ||||
Article 5, Volume 71, Issue 5, October 2017, Page 172-215 PDF (7.22 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkmgt.2023.286101 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
شيماء رجب ابراهيم الغريب | ||||
باحثة بقسم المناهج وطرق تدريس التاريخ | ||||
Abstract | ||||
يعد التعليم الالكترونى الثورة الحديثة فى أساليب وتقنيات التعليم والتى تسخر أحدث ماتتوصل اليه التقنيه من أجهزة وبرامج فى عمليات التعليم ، بدءا من استخدام وسائل العرض الالكترونية لالقاء المحاضرات فى القاعات التقليدية واستخدام الوسائط المتعددة فى عمليات التعليم الفصلى والتعلم الذاتى ، وانتهاء ببناء المدارس الذكية والفصول الافتراضية والتى تتيح للطلاب الحضور والتفاعل ، فيحدث التعلم الالكترونى بتوصيل المعلومة بشكل الكترونى الى متلقيها وفق معايير وأسس متفق عليها | ||||
Statistics Article View: 76 PDF Download: 135 |
||||