مبادئ واستراتيجيات التعلم النشط في ضوء النظرية التربوية الإسلامية | ||||
مجلة کلية التربية . جامعة طنطا | ||||
Article 8, Volume 71, Issue 5, October 2017, Page 288-334 PDF (8.28 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkmgt.2017.286104 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أماني سعد محمد الحارثي | ||||
أستاذ مساعد يكلية التربية - جامعة الباحة قسم المناهج وطرق التدريس | ||||
Abstract | ||||
سعى الإسلام بمنهجه الرباني المتكامل إلى إيجاد المجتمع المسلم المثالي بقيمه ومبادئه، والشخصية الإنسانية المتزنة المتكاملة بسلوكها وأخلاقها، لذا لم يترك صغيرة ولا كبيرة في مجال تنمية الفرد والمجتمع والارتقاء بها إلى أعلى الدرجات إلا أكدها وشدد عليها، ولهذا كان من أهم أهداف التربية والتعليم المستمدة من الدين الإسلامي العظيم كما أشار مكتب التربية العربي لدول الخليج | ||||
Statistics Article View: 203 PDF Download: 233 |
||||