استخدام استراتيجيات التفكير الإيجابي في خفض قلق التعلم الإلكتروني لدى أمهات الأطفال ذوي اضطراب التوحد المدمجين بمحافظة الإسكندرية
إبراهيم شعبان إبراهيم, . (2023). استخدام استراتيجيات التفكير الإيجابي في خفض قلق التعلم الإلكتروني لدى أمهات الأطفال ذوي اضطراب التوحد المدمجين بمحافظة الإسكندرية. EKB Journal Management System, 53(1), 343-399. doi: 10.12816/fthj.2023.286474
انتصار إبراهيم شعبان إبراهيم. "استخدام استراتيجيات التفكير الإيجابي في خفض قلق التعلم الإلكتروني لدى أمهات الأطفال ذوي اضطراب التوحد المدمجين بمحافظة الإسكندرية". EKB Journal Management System, 53, 1, 2023, 343-399. doi: 10.12816/fthj.2023.286474
إبراهيم شعبان إبراهيم, . (2023). 'استخدام استراتيجيات التفكير الإيجابي في خفض قلق التعلم الإلكتروني لدى أمهات الأطفال ذوي اضطراب التوحد المدمجين بمحافظة الإسكندرية', EKB Journal Management System, 53(1), pp. 343-399. doi: 10.12816/fthj.2023.286474
إبراهيم شعبان إبراهيم, . استخدام استراتيجيات التفكير الإيجابي في خفض قلق التعلم الإلكتروني لدى أمهات الأطفال ذوي اضطراب التوحد المدمجين بمحافظة الإسكندرية. EKB Journal Management System, 2023; 53(1): 343-399. doi: 10.12816/fthj.2023.286474