تحسين الأداء القيادي بمديريات التربية والتعليم في مصر علي ضوء مدخل الإدارة المرئية
زناتى, . (2022). تحسين الأداء القيادي بمديريات التربية والتعليم في مصر علي ضوء مدخل الإدارة المرئية. EKB Journal Management System, 35(35), 75-228. doi: 10.21608/emj.2022.286884
أمل محسوب محمد زناتى. "تحسين الأداء القيادي بمديريات التربية والتعليم في مصر علي ضوء مدخل الإدارة المرئية". EKB Journal Management System, 35, 35, 2022, 75-228. doi: 10.21608/emj.2022.286884
زناتى, . (2022). 'تحسين الأداء القيادي بمديريات التربية والتعليم في مصر علي ضوء مدخل الإدارة المرئية', EKB Journal Management System, 35(35), pp. 75-228. doi: 10.21608/emj.2022.286884
زناتى, . تحسين الأداء القيادي بمديريات التربية والتعليم في مصر علي ضوء مدخل الإدارة المرئية. EKB Journal Management System, 2022; 35(35): 75-228. doi: 10.21608/emj.2022.286884