فاعلية إستراتيجية الْقِرَاءَة الإلكترونية في تَنْمِيَة مهارات الْفَهْم القرائي لدى تلاميذ الْمَرْحَلَة الإعدادية
عَبْد الْعَزِيز السَّيِّد شحاته, . (2022). فاعلية إستراتيجية الْقِرَاءَة الإلكترونية في تَنْمِيَة مهارات الْفَهْم القرائي لدى تلاميذ الْمَرْحَلَة الإعدادية. EKB Journal Management System, 33(131), 37-70. doi: 10.21608/jfeb.2022.288536
اسماء عَبْد الْعَزِيز السَّيِّد شحاته. "فاعلية إستراتيجية الْقِرَاءَة الإلكترونية في تَنْمِيَة مهارات الْفَهْم القرائي لدى تلاميذ الْمَرْحَلَة الإعدادية". EKB Journal Management System, 33, 131, 2022, 37-70. doi: 10.21608/jfeb.2022.288536
عَبْد الْعَزِيز السَّيِّد شحاته, . (2022). 'فاعلية إستراتيجية الْقِرَاءَة الإلكترونية في تَنْمِيَة مهارات الْفَهْم القرائي لدى تلاميذ الْمَرْحَلَة الإعدادية', EKB Journal Management System, 33(131), pp. 37-70. doi: 10.21608/jfeb.2022.288536
عَبْد الْعَزِيز السَّيِّد شحاته, . فاعلية إستراتيجية الْقِرَاءَة الإلكترونية في تَنْمِيَة مهارات الْفَهْم القرائي لدى تلاميذ الْمَرْحَلَة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 33(131): 37-70. doi: 10.21608/jfeb.2022.288536