واقع تطبيق معلمات التربية الخاصة للتدريس التشاركي والاستشارة والعمل الجماعي في مدارس التعليم الشامل من وجهة نظر مشرفات التربية الخاصة
نفال الحارثي, . (2022). واقع تطبيق معلمات التربية الخاصة للتدريس التشاركي والاستشارة والعمل الجماعي في مدارس التعليم الشامل من وجهة نظر مشرفات التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 38(12.2), 144-176. doi: 10.21608/mfes.2022.288628
موضي نفال الحارثي. "واقع تطبيق معلمات التربية الخاصة للتدريس التشاركي والاستشارة والعمل الجماعي في مدارس التعليم الشامل من وجهة نظر مشرفات التربية الخاصة". EKB Journal Management System, 38, 12.2, 2022, 144-176. doi: 10.21608/mfes.2022.288628
نفال الحارثي, . (2022). 'واقع تطبيق معلمات التربية الخاصة للتدريس التشاركي والاستشارة والعمل الجماعي في مدارس التعليم الشامل من وجهة نظر مشرفات التربية الخاصة', EKB Journal Management System, 38(12.2), pp. 144-176. doi: 10.21608/mfes.2022.288628
نفال الحارثي, . واقع تطبيق معلمات التربية الخاصة للتدريس التشاركي والاستشارة والعمل الجماعي في مدارس التعليم الشامل من وجهة نظر مشرفات التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 2022; 38(12.2): 144-176. doi: 10.21608/mfes.2022.288628