تطوير منهج العلوم فى ضوء نظرية التكامل الحسى لتنمية مهارات التفكير البصرى لدى المعاقين عقلياّ القابلين للتعلم بالمرحلة الإبتدائية
المنياوى, . (2022). تطوير منهج العلوم فى ضوء نظرية التكامل الحسى لتنمية مهارات التفكير البصرى لدى المعاقين عقلياّ القابلين للتعلم بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 120(3), 549-588. doi: 10.21608/maed.2022.288721
دينا السيد طه المنياوى. "تطوير منهج العلوم فى ضوء نظرية التكامل الحسى لتنمية مهارات التفكير البصرى لدى المعاقين عقلياّ القابلين للتعلم بالمرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 120, 3, 2022, 549-588. doi: 10.21608/maed.2022.288721
المنياوى, . (2022). 'تطوير منهج العلوم فى ضوء نظرية التكامل الحسى لتنمية مهارات التفكير البصرى لدى المعاقين عقلياّ القابلين للتعلم بالمرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 120(3), pp. 549-588. doi: 10.21608/maed.2022.288721
المنياوى, . تطوير منهج العلوم فى ضوء نظرية التكامل الحسى لتنمية مهارات التفكير البصرى لدى المعاقين عقلياّ القابلين للتعلم بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 120(3): 549-588. doi: 10.21608/maed.2022.288721