فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى طالبات المرحلة الثانوية
العتيبي, . (2022). فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 120(3), 871-898. doi: 10.21608/maed.2022.288733
صالحة بنت وھف بن عمیر العتيبي. "فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى طالبات المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 120, 3, 2022, 871-898. doi: 10.21608/maed.2022.288733
العتيبي, . (2022). 'فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى طالبات المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 120(3), pp. 871-898. doi: 10.21608/maed.2022.288733
العتيبي, . فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 120(3): 871-898. doi: 10.21608/maed.2022.288733