برنامج مقترح قائم على النمذجة والألعاب التعليمية لتنمية مهارات التواصل اللفظي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التربية الفكرية
أحمد, . (2022). برنامج مقترح قائم على النمذجة والألعاب التعليمية لتنمية مهارات التواصل اللفظي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التربية الفكرية. EKB Journal Management System, 120(4), 1197-1220. doi: 10.21608/maed.2022.288744
منى عابد أبو شبانة أحمد. "برنامج مقترح قائم على النمذجة والألعاب التعليمية لتنمية مهارات التواصل اللفظي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التربية الفكرية". EKB Journal Management System, 120, 4, 2022, 1197-1220. doi: 10.21608/maed.2022.288744
أحمد, . (2022). 'برنامج مقترح قائم على النمذجة والألعاب التعليمية لتنمية مهارات التواصل اللفظي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التربية الفكرية', EKB Journal Management System, 120(4), pp. 1197-1220. doi: 10.21608/maed.2022.288744
أحمد, . برنامج مقترح قائم على النمذجة والألعاب التعليمية لتنمية مهارات التواصل اللفظي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التربية الفكرية. EKB Journal Management System, 2022; 120(4): 1197-1220. doi: 10.21608/maed.2022.288744