فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية السياقية في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طالبات المرحلة الثانوية | ||||
المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج | ||||
Volume 107, Issue 107, March 2023, Page 181-218 PDF (1.06 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/edusohag.2023.288927 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
نوال بنت صالح بن محمد المسند | ||||
قسم المناهج وطرق التدريس ، كلية التربية جامعة المجمعة- المملكة العربية السعودية | ||||
Keywords | ||||
هدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طالبات الصف الأول الثانوي، ولتحقيق هدف الدراسة تم بناء نموذج تدريسي قائم على الن; 05) بين متوسط درجات طالبات المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة في اختبار القراءة التحليلية البعدي في الجانب التذوقي. وفِي ضوء نتائج الدر | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 140 PDF Download: 150 |
||||