تطوير بيئة تعلم تكيفية قائمة على الأساليب المعرفية لتنمية الجانب المعرفي للوعى بالتكنولوجيا المساندة لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة Developing an Adaptive Learning Environment Based on Cognitive Styles for Developing Cognitive Aspect of Assistive Technology Awareness of Faculty of Education for Early Childhood Students
عبد الحميد, ., رمـــاح, ., الغول, ., شعير, . (2021). تطوير بيئة تعلم تكيفية قائمة على الأساليب المعرفية لتنمية الجانب المعرفي للوعى بالتكنولوجيا المساندة لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة Developing an Adaptive Learning Environment Based on Cognitive Styles for Developing Cognitive Aspect of Assistive Technology Awareness of Faculty of Education for Early Childhood Students. EKB Journal Management System, 8(1), 27-82. doi: 10.21608/maml.2021.289487
عبدالعزيز طلبة عبد الحميد; نــــــدا حامد رمـــاح; ريهام محمد أحمد الغول; آية ابراهيم محمد شعير. "تطوير بيئة تعلم تكيفية قائمة على الأساليب المعرفية لتنمية الجانب المعرفي للوعى بالتكنولوجيا المساندة لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة Developing an Adaptive Learning Environment Based on Cognitive Styles for Developing Cognitive Aspect of Assistive Technology Awareness of Faculty of Education for Early Childhood Students". EKB Journal Management System, 8, 1, 2021, 27-82. doi: 10.21608/maml.2021.289487
عبد الحميد, ., رمـــاح, ., الغول, ., شعير, . (2021). 'تطوير بيئة تعلم تكيفية قائمة على الأساليب المعرفية لتنمية الجانب المعرفي للوعى بالتكنولوجيا المساندة لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة Developing an Adaptive Learning Environment Based on Cognitive Styles for Developing Cognitive Aspect of Assistive Technology Awareness of Faculty of Education for Early Childhood Students', EKB Journal Management System, 8(1), pp. 27-82. doi: 10.21608/maml.2021.289487
عبد الحميد, ., رمـــاح, ., الغول, ., شعير, . تطوير بيئة تعلم تكيفية قائمة على الأساليب المعرفية لتنمية الجانب المعرفي للوعى بالتكنولوجيا المساندة لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة Developing an Adaptive Learning Environment Based on Cognitive Styles for Developing Cognitive Aspect of Assistive Technology Awareness of Faculty of Education for Early Childhood Students. EKB Journal Management System, 2021; 8(1): 27-82. doi: 10.21608/maml.2021.289487