دور الأخصائي الاجتماعي في تحسين مهارات التفاعل الاجتماعي لدى أطفال التوحد وتوجيه أسرهم (دراسة ميدانية على مدارس التربية الفکرية بمدينة المنصورة)
حسن عبد العاطي حسن الحداد, . (2023). دور الأخصائي الاجتماعي في تحسين مهارات التفاعل الاجتماعي لدى أطفال التوحد وتوجيه أسرهم (دراسة ميدانية على مدارس التربية الفکرية بمدينة المنصورة). EKB Journal Management System, 72(72), -. doi: 10.21608/artman.2022.148695.1780
أحمد حسن عبد العاطي حسن الحداد. "دور الأخصائي الاجتماعي في تحسين مهارات التفاعل الاجتماعي لدى أطفال التوحد وتوجيه أسرهم (دراسة ميدانية على مدارس التربية الفکرية بمدينة المنصورة)". EKB Journal Management System, 72, 72, 2023, -. doi: 10.21608/artman.2022.148695.1780
حسن عبد العاطي حسن الحداد, . (2023). 'دور الأخصائي الاجتماعي في تحسين مهارات التفاعل الاجتماعي لدى أطفال التوحد وتوجيه أسرهم (دراسة ميدانية على مدارس التربية الفکرية بمدينة المنصورة)', EKB Journal Management System, 72(72), pp. -. doi: 10.21608/artman.2022.148695.1780
حسن عبد العاطي حسن الحداد, . دور الأخصائي الاجتماعي في تحسين مهارات التفاعل الاجتماعي لدى أطفال التوحد وتوجيه أسرهم (دراسة ميدانية على مدارس التربية الفکرية بمدينة المنصورة). EKB Journal Management System, 2023; 72(72): -. doi: 10.21608/artman.2022.148695.1780