أثر استراتيجية الضبط الذاتي في تحسين مهارات الكتابة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم في الصف السادس الابتدائي
النصيري, . (2023). أثر استراتيجية الضبط الذاتي في تحسين مهارات الكتابة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم في الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 121(1), 25-50. doi: 10.21608/maed.2023.290356
أفراح بنت فهد أحمد النصيري. "أثر استراتيجية الضبط الذاتي في تحسين مهارات الكتابة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم في الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 121, 1, 2023, 25-50. doi: 10.21608/maed.2023.290356
النصيري, . (2023). 'أثر استراتيجية الضبط الذاتي في تحسين مهارات الكتابة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم في الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 121(1), pp. 25-50. doi: 10.21608/maed.2023.290356
النصيري, . أثر استراتيجية الضبط الذاتي في تحسين مهارات الكتابة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم في الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2023; 121(1): 25-50. doi: 10.21608/maed.2023.290356