استراتيجيتان للتعلم التشاركى الإلكتروني("فكر-زاوج-شارك"، "جيجسو") وأثرهما في تنمية التفكير الناقد ومستوى التحصيل المعرفي و المهاري في ألعاب القوى لدى طلاب كلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق Two online participatory learning strategies ("Think-Pair-Share", "Jigsaw") and their impact on the development of critical thinking and the leve
رضوان, ., ابو المعاطي, . (2022). استراتيجيتان للتعلم التشاركى الإلكتروني("فكر-زاوج-شارك"، "جيجسو") وأثرهما في تنمية التفكير الناقد ومستوى التحصيل المعرفي و المهاري في ألعاب القوى لدى طلاب كلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق Two online participatory learning strategies ("Think-Pair-Share", "Jigsaw") and their impact on the development of critical thinking and the leve. EKB Journal Management System, 8(2), 364-411. doi: 10.21608/MKOD-2212-1215(R1).1215
ا.م.د رضوان مصطفي رضوان; ا.م.د حسام كمال الدين محمود ابو المعاطي. "استراتيجيتان للتعلم التشاركى الإلكتروني("فكر-زاوج-شارك"، "جيجسو") وأثرهما في تنمية التفكير الناقد ومستوى التحصيل المعرفي و المهاري في ألعاب القوى لدى طلاب كلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق Two online participatory learning strategies ("Think-Pair-Share", "Jigsaw") and their impact on the development of critical thinking and the leve". EKB Journal Management System, 8, 2, 2022, 364-411. doi: 10.21608/MKOD-2212-1215(R1).1215
رضوان, ., ابو المعاطي, . (2022). 'استراتيجيتان للتعلم التشاركى الإلكتروني("فكر-زاوج-شارك"، "جيجسو") وأثرهما في تنمية التفكير الناقد ومستوى التحصيل المعرفي و المهاري في ألعاب القوى لدى طلاب كلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق Two online participatory learning strategies ("Think-Pair-Share", "Jigsaw") and their impact on the development of critical thinking and the leve', EKB Journal Management System, 8(2), pp. 364-411. doi: 10.21608/MKOD-2212-1215(R1).1215
رضوان, ., ابو المعاطي, . استراتيجيتان للتعلم التشاركى الإلكتروني("فكر-زاوج-شارك"، "جيجسو") وأثرهما في تنمية التفكير الناقد ومستوى التحصيل المعرفي و المهاري في ألعاب القوى لدى طلاب كلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق Two online participatory learning strategies ("Think-Pair-Share", "Jigsaw") and their impact on the development of critical thinking and the leve. EKB Journal Management System, 2022; 8(2): 364-411. doi: 10.21608/MKOD-2212-1215(R1).1215