استخدام الأنشطة الإثرائية المُصاحبة لمنهج الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير الأخلاقي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
جابر حسن أحمد, . (2019). استخدام الأنشطة الإثرائية المُصاحبة لمنهج الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير الأخلاقي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 58(58), 223-267. doi: 10.21608/edusohag.2019.29062
محمود جابر حسن أحمد. "استخدام الأنشطة الإثرائية المُصاحبة لمنهج الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير الأخلاقي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 58, 58, 2019, 223-267. doi: 10.21608/edusohag.2019.29062
جابر حسن أحمد, . (2019). 'استخدام الأنشطة الإثرائية المُصاحبة لمنهج الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير الأخلاقي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 58(58), pp. 223-267. doi: 10.21608/edusohag.2019.29062
جابر حسن أحمد, . استخدام الأنشطة الإثرائية المُصاحبة لمنهج الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير الأخلاقي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 58(58): 223-267. doi: 10.21608/edusohag.2019.29062