استخدام استراتيجية السقالات التعليمية القائمة على نموذج التنظيم الذاتي لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلي والحس العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمد حسن السيد, . (2019). استخدام استراتيجية السقالات التعليمية القائمة على نموذج التنظيم الذاتي لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلي والحس العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 58(58), 399-459. doi: 10.21608/edusohag.2019.29066
سوزان محمد حسن السيد. "استخدام استراتيجية السقالات التعليمية القائمة على نموذج التنظيم الذاتي لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلي والحس العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 58, 58, 2019, 399-459. doi: 10.21608/edusohag.2019.29066
محمد حسن السيد, . (2019). 'استخدام استراتيجية السقالات التعليمية القائمة على نموذج التنظيم الذاتي لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلي والحس العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 58(58), pp. 399-459. doi: 10.21608/edusohag.2019.29066
محمد حسن السيد, . استخدام استراتيجية السقالات التعليمية القائمة على نموذج التنظيم الذاتي لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلي والحس العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 58(58): 399-459. doi: 10.21608/edusohag.2019.29066