فلسفة التميز التدريبي: مدخل لتطوير المؤسسات التدريبية: دراسة نظرية | ||||
مجلة المعرفة التربوية | ||||
Volume 5, Issue 9, January 2017, Page 137-166 PDF (630.31 K) | ||||
Document Type: بحوث أصيلة | ||||
DOI: 10.21608/jeed.2017.290920 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
صلاح الدين محمد توفيق | ||||
بنها | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى التعرف على فلسفة التميز التدريبي بالمؤسسات التعليمية المفاهيم المرتبطة بفلسفة التميز التدريبي في المؤسسات التعليمية، وأهداف التدريب المتميز في المؤسسات التعليمية، وأهميته، وأسس ومرتكزات التدريب المتميز في المؤسسات التعليمية، ومواصفات التدريب المتميز في المؤسسات التعليمة وخطواته. | ||||
Keywords | ||||
التميز التدريبي; التدريب المتميز; الأداء المتميز; إعداد المعلمين; المؤسسات التعليمية | ||||
Statistics Article View: 39 PDF Download: 30 |
||||