استخدام بعض الاستراتيجيات القائمة على مبادئ نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفكير الناقد في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
أحمد الحسيني أبوزيد نصر, . (2022). استخدام بعض الاستراتيجيات القائمة على مبادئ نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفكير الناقد في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 33(132), 181-218. doi: 10.21608/jfeb.2022.290975
هانم أحمد الحسيني أبوزيد نصر. "استخدام بعض الاستراتيجيات القائمة على مبادئ نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفكير الناقد في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 33, 132, 2022, 181-218. doi: 10.21608/jfeb.2022.290975
أحمد الحسيني أبوزيد نصر, . (2022). 'استخدام بعض الاستراتيجيات القائمة على مبادئ نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفكير الناقد في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 33(132), pp. 181-218. doi: 10.21608/jfeb.2022.290975
أحمد الحسيني أبوزيد نصر, . استخدام بعض الاستراتيجيات القائمة على مبادئ نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفكير الناقد في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 33(132): 181-218. doi: 10.21608/jfeb.2022.290975