معايير ضبط جودة تصميم الحملات التسويقية عبر المنصات الرقمية فى ظل أزمة كورونا(دراسة حالة جودة الخدمات الصحية)
أحمد, ., محمود, ., أبودنيا, . (2024). معايير ضبط جودة تصميم الحملات التسويقية عبر المنصات الرقمية فى ظل أزمة كورونا(دراسة حالة جودة الخدمات الصحية). EKB Journal Management System, 4(21), 327-346. doi: 10.21608/jsos.2023.186777.1348
منة الله يحيى محمد محمد أحمد; سلوى محمود; سمر أبودنيا. "معايير ضبط جودة تصميم الحملات التسويقية عبر المنصات الرقمية فى ظل أزمة كورونا(دراسة حالة جودة الخدمات الصحية)". EKB Journal Management System, 4, 21, 2024, 327-346. doi: 10.21608/jsos.2023.186777.1348
أحمد, ., محمود, ., أبودنيا, . (2024). 'معايير ضبط جودة تصميم الحملات التسويقية عبر المنصات الرقمية فى ظل أزمة كورونا(دراسة حالة جودة الخدمات الصحية)', EKB Journal Management System, 4(21), pp. 327-346. doi: 10.21608/jsos.2023.186777.1348
أحمد, ., محمود, ., أبودنيا, . معايير ضبط جودة تصميم الحملات التسويقية عبر المنصات الرقمية فى ظل أزمة كورونا(دراسة حالة جودة الخدمات الصحية). EKB Journal Management System, 2024; 4(21): 327-346. doi: 10.21608/jsos.2023.186777.1348