استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في الحملات الترويجية بمواقع الشركات متعددة الجنسيات واتجاهات العملاء نحو فاعليتها
على, . (2023). استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في الحملات الترويجية بمواقع الشركات متعددة الجنسيات واتجاهات العملاء نحو فاعليتها. EKB Journal Management System, 34(135.2), 585-609. doi: 10.21608/sjam.2023.201914.1943
عزة أحمد أحمد مصطفى على. "استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في الحملات الترويجية بمواقع الشركات متعددة الجنسيات واتجاهات العملاء نحو فاعليتها". EKB Journal Management System, 34, 135.2, 2023, 585-609. doi: 10.21608/sjam.2023.201914.1943
على, . (2023). 'استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في الحملات الترويجية بمواقع الشركات متعددة الجنسيات واتجاهات العملاء نحو فاعليتها', EKB Journal Management System, 34(135.2), pp. 585-609. doi: 10.21608/sjam.2023.201914.1943
على, . استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في الحملات الترويجية بمواقع الشركات متعددة الجنسيات واتجاهات العملاء نحو فاعليتها. EKB Journal Management System, 2023; 34(135.2): 585-609. doi: 10.21608/sjam.2023.201914.1943