الإسهام النسبي لبعض المتغيرات النفسية الإيجابية في التنبؤ بالتوکيدية لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمملکة العربية السعودية
متولي, . (2019). الإسهام النسبي لبعض المتغيرات النفسية الإيجابية في التنبؤ بالتوکيدية لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول), 1-59. doi: 10.21608/jsre.2019.29271
وائل متولي. "الإسهام النسبي لبعض المتغيرات النفسية الإيجابية في التنبؤ بالتوکيدية لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 20, الجزء الأول, 2019, 1-59. doi: 10.21608/jsre.2019.29271
متولي, . (2019). 'الإسهام النسبي لبعض المتغيرات النفسية الإيجابية في التنبؤ بالتوکيدية لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول), pp. 1-59. doi: 10.21608/jsre.2019.29271
متولي, . الإسهام النسبي لبعض المتغيرات النفسية الإيجابية في التنبؤ بالتوکيدية لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء الأول): 1-59. doi: 10.21608/jsre.2019.29271